أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

78269437

فمن ربكما يا موسى , قال ربنا الذي أعطى كل شيء خلقه ثم هدى " سورة طه


وهناك دراسة أجريت على الجرذان المصابين بمقاومة الانسولين (Qin et.al., 2003)  وعندها ارتفاع في السكر ، هذه الدراسة أثبتت أن استخدام القرفة سيؤدي إلى خفض السكر في أجسام هذه الجرذان التي عندها مقاومة للأنسولين ، ولكن الجرذان السليمين لم تؤثر عليها القرفة ولم تخفض السكر عندهم ولا شحطة نهائيا ، من الذي علم القرفة أن تفعل ذلك ؟

هناك دراسة ثالثة على الميرمية ، هذه الدراسة تؤكد أن الميرمية عند استخدامها مع الجرذان المصابين بالسكري أدت إلى تخفيض السكر والكوليسترول والدهنيات الثلاثية واليوريا والكرياتينين واليوريك أسيد في أجسام هذه الجرذان ، ولكن عندما استخدت الميرمية لدى الجرذان السليمين الذين ليس عندهم سكري لم تؤثر لا على السكري ولا على الدهنيات الثلاثية ولا الكوليسترول ولا اليوريك أسيد ولا اليوريا ولا الكرياتينين التي هي وظائف الكلية ! من يستطيع أن يفعل هذا غير الله سبحانه وتعالى ؟

ولذلك أنا سأعطيكم مثلا حتى نتصور بشكل أفضل ، يقول الله سبحانه وتعالى عن نفسه " سبح اسم ربك الأعلى الذي خلق فسوى والذي قدر فهدى " ، فرعون يسأل موسى وهارون في سورة طه يقول : فمن ربكما يا موسى ؟ أنظر ماذا أجابه موسى عليه السلام : قال ربنا الذي أعطى كل شيء خلقه ثم هدى ، فخلق الله سبحانه وتعالى فيه هداية ، أريد أن أشرح لكم مزيدا عن هذه الفكرة.



المراجع العلمية:



Qin, B., Nagasaki, M., Ren, M., Bajotto, G., Oshida, Y. & Sato, Y. 2003. Cinnamon extract (traditional herb) potentiates in vivo insulin-regulated glucose utilization via enhancing insulin signaling in rats. Diabetes research and clinical practice, 62, 139-148.



videos balancecure

التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback